الاتحاد الرياضي البيضاوي ويوسفية برشيد في نهائي كأس عبد الرحمن اليوسفي

1 أغسطس 2019 - 10:50

يحتضن ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، يوم الجمعة ثاني غشت 2019، المباراة النهائية لنيل كأس الدوري الأول للمجاهد عبد الرحمن اليوسفي، والتي ستجمع ما بين الاتحاد الرياضي البيضاوي يوسفية برشيد.
وستنطلق المباراة النهائية لنيل كأس الدوري الأول للمجاهد عبد الرحمن اليوسفي، أحد مؤسسي فريق الاتحاد البيضاوي، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وكان الاتحاد الرياضي، منظم هذا الدوري بمعية شباب المحمدية، تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه في نصف النهائي، أمس الثلاثاء 30 يوليوز 2019، على شباب بنجرير بثلاثية نظيفة (3 لصفر)،
فيما تفوق يوسفية برشيد على نادي الراسينغ البيضاوي (الراك) بـ4 أهداف مقابل 2، في مباراة نصف النهائي الثانية.
وسيتنافس الفريقان، الاتحاد الرياضي البيضاوي ويزسفية برشيد، في المباراة النهائية لنيل أول لقب للدوري الوطني الأول للمجاهد عبد الرحمن اليوسفي ، وذلك عصر يوم الجمعة ثاني غشت 2019.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية للنسخة الأولى من دوري المجاهد عبد الرحمن اليوسفي حضورا جماهيريا مكثفا، خاصة من أبناء الحي المحمدي، معقل فريق الاتحاد البيضاوي (الطاس)، بحضور المجاهد عبد الرحمن اليوسفي، شخصيا، إضافة إلى شخصيات سياسية ومن المجتمع المدني، هذا ناهيك عن رؤساء الفرق الثمانية المشاركة في الدوري.
وستجري، يوم الخميس فاتح غشت 2019، بداية من الساعة الخامسة عصرا، مباراة الترتيب لتحديد المرتبتين الثالثة والرابعة وستجمع الفريقين المنهزمين في مباراتي نصف النهائي، بين شباب بن جرير وفريق الراسينغ البيضاوي (الراك).

الوسوم:, ,

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *