فنانة مغربية غير مرغوب فيها بالامارات بحكم قضائي

26 يوليو 2019 - 11:30

افادت مصادر إعلامية إماراتية أن محكمة جنح دبي أصدرت أمس الخميس، حكمها بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين، عن دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 3 أشهر، بعد متابعتها بتهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.
وأعلنت المحامية والإعلامية الإماراتية، الدكتورة حوراء موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما اليوم ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، الشقيق الأكبر للمطرب الإماراتي، حسين الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.
وكانت الخلافات قد بدأت مع مريم حسين والإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، عندما أعلن الأخير العام الماضي أنه يرغب في مقاضاتها، على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي، وعلق عليه “هي لا تكف عن المغامرات ودائما تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة”.
وعلق الإعلامي صالح الجسمي، على تغريدة محاميته عبر حسابه على “تويتر”: أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرا مكتب التميز للمحاماة، فقد ابدعتوا ووقفتوا مع الحق، قضاءنا عادل وله كل الاحترام والتقدير”.
أما خليفة المفتول، محامي مريم حسين، فأكد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن حكم إبعادها عن الإمارات “ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.
وغرد “محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين صالح الجسمي وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

الوسوم:, ,

اقرأ أيضا

ايقاف مؤسس قناة نسمة أبرز مرشح للرئاسيات التونسية

الجمعة 23 أغسطس 2019 - 21:27

الملك محمد السادس يغادر الحسيمة ويستعد لجولة افريقية

الخميس 22 أغسطس 2019 - 11:08

الشيخة “طراكس” تثير الجدل بصورة لها بلباس السباحة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 19:03

رقم قياسي جديد لاغنية لمجرد رفقة الفنان المصري محمد رمضان

الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 14:20

صديقة رونالدو في اعلان مثير للملابس الداخلية

الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 13:49

رونالدو يلقن ابنه درسا.. أراه غرفته القديمة التي ترعرع فيها وعلمه أن الرفاهية لا تأتي بسهولة

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 12:47

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *