الجامعة تجس نبض خاليلودزيتش ولورون بلان

22 يوليو 2019 - 15:44

افاد موقع “أحداث أنفو” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باشرت اتصالاتها بعدد من المدربين لجس نبضهم لخلافة الفرنسي هيرفي رونار المستقيل يوم السبت الماضي من منصبه، بعد الإقصاء المبكر للأسود من ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم التي اختتمت يوم الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة.
واضاف الموقع ان مصدر مسؤول،كشف أن الفرنسي من أصل بوسني وحيد خاليلودزيتش، يعد أبرز مرشح لتعويض هيرفي رونار، رغم ارتباطه بعقد يمتد إلى غاية يونيو القادم مع نادي نانت، غير أن الخلافات التي طفت على السطح بينه وبين رئيس النادي الفرنسي بسبب الميركاتو الصيفي، قد تدفع إلى تغيير الأجواء، في حالة توصله إلى اتفاق مع فوزي لقجع رئيس الجامعة، مشيرا إلى أن لائحة المرشحين تضم كذلك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي لورون بلان.
وأوضح المصدر ذاته أنه في حالة تحمس المدربين الفرنسيين لتولي تدريب المنتخب الوطني، فإنه سيتم الاجتماع بهما من أجل التفاوض بشأن رواتبهما الشهرية قبل اختيار أحدهما للإشراف على الإدارة التقنية للمنتخب الوطني.
وأكد المصدر ذاته أن الجامعة ترفض التسرع في اختيار خليفة هيرفي رونار، وأنها ترغب في أخذ وقتها بالتشاور مع عدد من التقنيين قبل الحسم النهائي في القضية.
ولم يستبعد المصدر ذاته إمكانية إقدام الجامعة على تكليف مساعدي هيرفي رونار بقيادة المنتخب الوطني بشكل مؤقت، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، في حالة تعثر المفاوضات مع وحيد ولورون بلان، وذلك في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
عن أحداث انفو . محمد الماغودي

الوسوم:, , ,

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *