زيدان يفاجئ الجميع بهذا التصريح حول اقصاء برشلونة من دوري الأبطال !

11 مايو 2019 - 23:09

دافع مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، السبت، عن نظيره في الإدارة الفنية للغريم الكتالوني برشلونة، إرنستو فالفيردي، في وجه الانتقادات التي تعرض لها بعد الخروج المخيب من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان فالفيردي، الذي قاد برشلونة هذا الموسم إلى لقبه الثاني تواليا في الدوري الإسباني، على المسار الصحيح لمحاولة تحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، إذ بلغ نهائي كأس إسبانيا لمواجهة فالنسيا في 25 مايو، وتقدم في ذهاب الدور نصف النهائي القاري على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة في ملعب كامب نو.

لكن مباراة الإياب شهدت تحقيق ليفربول “ريمونتادا” تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، ليكبد برشلونة خروجا مخيبا من دوري الأبطال للموسم الثاني تواليا، بعدما تقدم في ربع نهائي الموسم الماضي 4-1 على روما الإيطالي في الذهاب، لكنه أقصي لخسارته صفر-3 في الإياب.

وعلق زيدان على الانتقادات التي تطال فالفيردي والتقارير عن احتمال إقالته من منصبه، بالقول في مؤتمر صحفي، السبت، عشية الحلول ضيفا على ريال سوسييداد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري، إن ما قام به مدرب برشلونة “حتى الآن، قام به بطريقة استثنائية”.

وأضاف “لست في موقع القول ما إذا كانت (الانتقادات) بحقه عادلة أم غير عادلة. هو يدرك كيف تسير الأمور في هذه المهنة، لكن لا يمكننا أن نضع موضع الشك كل العمل الذي قام به”.

ومكن فالفيردي الفريق من تحقيق الثنائية المحلية في الموسم الماضي، وهو في موقع تكرار ذلك هذا الموسم، لكن الخيبتين على المستوى القاري قد تدفعان إدارة برشلونة إلى التفكير بشكل أكبر في مستقبله مع الفريق، علما بأن عقده الحالي يمتد حتى 2020 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

اقرأ أيضا

رونار ينفي استقالته في انتظار انتهاء اجتماعه مع لقجع

الإثنين 15 يوليو 2019 - 14:47

عاجل.. هيرفي رونار خارج أسوار المنتخب الوطني المغربي

الإثنين 15 يوليو 2019 - 13:57

الجزائر تخصص تسع طائرات عسكرية لنقل جمهور محاربي الصحراء لحضور نهاية الكاف

الإثنين 15 يوليو 2019 - 13:20

بالفيديو.. كل ما قدمه الدولي المغربي أمين حاريث أمام فاتنسخايد في مباراة ودية

الإثنين 15 يوليو 2019 - 11:14

بالفيديو.. هدف قاتل يقود الجزائر إلى نهائي كأس أمم افريقيا

الأحد 14 يوليو 2019 - 21:58

بالفيديو.. هذا ما قاله جمال الشريف عن ركلة الجزاء الملغاة في مباراة تونس أمام السينغال

الأحد 14 يوليو 2019 - 20:05

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *