رحلات مجانية للمسافرين على متن قطار “البراق” بمناسبة شهر رمضان

6 مايو 2019 - 23:43

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه من المرتقب أن يستفيد مستعملو القطارات السريعة “البراق” خلال شهر رمضان من تذكرة إياب مجانية بعد الإفطار في اليوم نفسه، الذي تم فيه حجز تذكرة الذهاب.

وحسب بلاغ في هذا الصدد، فإن الخطوة تأتي حرصا من المكتب الوطني للسكك على المساهمة في تقريب زبائنه بشكل أكثر من أقربائهم ومنحهم فرصة تقاسم وجبة الإفطار في أجواء عائلية بفضل عرض خاص بهذا الشهر، حيث آعلن أنه سيتم تقديم “عن كل تذكرة ذهاب ستكون تذكرة الإياب مهداة مجاناً بعد الإفطار في اليوم نفسه”.

وأضاف البلاغ، أن المكتب وفر إمكانية تخفيض بنسبة 10% عن كل عملية اقتناء للتذكرة على الأقل يوماً قبل موعد السفر، بطاقات انخراط على المقاس لتلبية متطلبات كل الفئات: “الشباب، السن الذهبي، الطلاب”.. كلها مزايا تقدمها قطارات الأطلس، وتواصلُ إغناء باقتها بالعرض الجديد “يالا”، الذي يتيح السفر بـ 49 درهما فقط عبر جميع قطارات محوري مراكش- الدار البيضاء -الرباط- فاس- وجدة- الناظور”.

وزاد المصدر ذاته، أن هذه الخطوة تأتي بالإضافة لعروضه المصصمة بدقة لتلبية المتطلبات الخاصة بمختلف فئات الزبناء، سواء منهم العرضيين أو المنتظمين من خلال إمكانية إستفادتهم من صيغ إشتراك جد مغرية : ونخص بالذكر، بطاقة” البراق ديما” صالحة لمدة شهر أو ثلاثة أو سته أو سنة، موجهة للزبناء المنتظمين.

وأشار المصدر، أن هذه البطاقة أيضا تتيح السفر عبر القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط لنفس الوجهة، وبطاقة “البراق فيفتي” للزبناء، الذين ينتقلون بشكل متكرر والتي تمنحهم تخفيضا بنسبة 50% على التسعيرة شبه المرنة أو المرنة المعروضة وقت الاقتناء، بالإضافة للامتيازات الممنوحة لحاملي هذه البطاقات كالولوج المجاني لقاعات “البراق” (المسافرين بالدرجة الأولى) ولمرآب السيارات بالمحطات(المنخرطين السنويين).

اقرأ أيضا

اغلاق مؤقت لتسع محطات للترامواي بالدار البيضاء

الخميس 18 يوليو 2019 - 22:41

هذا ما قاله منفدو جريمة امليل الارهابية في كلمتهم الأخيرة امام المحكمة

الخميس 18 يوليو 2019 - 14:17

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين رئاسة النيابة العامة واللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي             

الخميس 18 يوليو 2019 - 11:55

شخص مسلح يهاجم مقر قناة “دوزيم” بالدار البيضاء

الخميس 18 يوليو 2019 - 11:16

فيديو يهز الفايسبوك.. ملثمون يهاجمون منزل أسرة ويشرعان في محاولة لكسر الباب بالقوة

الخميس 18 يوليو 2019 - 9:13

توقيف خمسة أشخاص سرقوا 500 مليون سنتيم بطنجة

الأربعاء 17 يوليو 2019 - 23:12

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *