أكادير تحتضن الدورة الثانية من “موروكان آرت إيفنت”

20 مارس 2019 - 15:40

تحتضن مدينة أكادير, نهاية هذا الأسبوع , النسخة الثانية من تظاهرة ” موروكان آرت إيڤنت ” و الذي ستشرف على تنظيمه مؤسسة ” ليكسوري إيڤنت آند مناجمانت ” , وذلك مساء يوم السبت 23 مارس الجاري , بفندق حياة بلاص بتغازوت .

وسيشارك في إحياء فعاليات هاته الأمسية , نخبة من ألمع نجوم الفن و الموسيقى والموضة والويب المغربي, تتقدمهم نجمة وخريجة برنامج ” the voice” : نجاة الرجوي, ونجم الأغنية الشبابية : بدر سلطان , وفنان الراي المتألق يونس , ونجمة الرقص : نور, ويشرف على تنشيط الأمسية : المنشط الإذاعي والتلفزي : عبدالله كويتا.

وسيتم بهاته المناسبة , تنظيم عرض لآخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء , من خلال إبداعات كل من المصممة المعروفة : سارة الزروالي من الرباط, والمبدعة إيمان التدلاوي من فاس, والمصممة كريمة العلوي من مراكش و أسماء عبدالعاطي من أكادير , وضيفة الشرف : مريم التمسماني من بلجيكا , كما سيعرف هذا العرض المتميز مشاركة العارضة المتألقة والفنانة المعروفة ليلى الحديوي.

وتستضيف تظاهرة موروكان آرت إيڤنت , هاته السنة , مجموعة من نجمات الويب المغربي و مواقع التواصل الإجتماعي , أبرزهم : أسماء العمراني حساني , مونية الصنهاجي و سكينة سوترندي لايف .

جدير بالذكر , أنه سيتم تخصيص نسبة من مداخيل هذا الحفل الفني , لفائدة المؤسسة الخيرية والإجتماعية : دار الراحة بأگادير , حيث سيساهم المنظمون في عملية تحديث و تجهيز مرافق الدار , بغية توفير المزيد من سبل الراحة للنزلاء والنزيلات , في التفاتة رمزية تكرس قيم التضامن الإجتماعي والإنساني.

اقرأ أيضا

إصدار دليل مرجعي حول آليات مكافحة الاتجار غير المشروع بالممتلكات الثقافية

الإثنين 15 أبريل 2019 - 13:14

اغنية “بلا عنوان ” لحاتم عمور تحقق رقما قياسيا

الجمعة 12 أبريل 2019 - 11:51

محمد حداش يفوز بجائزة القصة القصيرة باسبانيا

الخميس 11 أبريل 2019 - 10:42

اكتشاف نوع جديد من الكائنات البشرية بالفلبين

الخميس 11 أبريل 2019 - 9:07

فاطمة الزهراء اضيار تتفوق في برنامج تحدي القراءة

الأحد 7 أبريل 2019 - 14:05

بلفاع تحتضن الدورة الاولى للمعرض الوطني للمنتوجات المحلية

الخميس 4 أبريل 2019 - 13:20

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *