القضاء ينطق بحكمه في حق ثلاثيني اغتصب مسنة وسرق ما بحوزتها بصفرو

3 فبراير 2019 - 10:55

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، مؤخرا، على ثلاثيني ذي سوابق متعددة، اغتصب مسنة وسرق ما بحوزتها بإيموزار كندر بصفرو، بثماني سنوات سجنا نافذا، في أول جلسة يمثل فيها أمامها بعد خمسة أيام فقط من إحالته المباشرة عليها من قبل الوكيل العام، وإيداعه سجن بوركايز.

وناقشت هيأة الحكم، ملف المتهم واستمعت إليه وللضحية، ومرافعات الدفاع والنيابة العامة، قبل حجزه للمداولة والنطق بالحكم في آخر جلسة، إذ أنكر المنسوب إليه، فيما سردت المسنة تفاصيل ما تعرضت إليه من اعتداء جسدي وجنسي بعدما هجم عليها بمنزلها وترصد لها في طريق خالية واقتادها لمكان مهجور.

وهجم المتهم على منزل المسنة ليلا بعدما تسلل إليه مستغلا سكنها وحيدة وعدم قدرة ابنها على الحركة، وبعثر تجيهزات وأفرشة بحثا عن أموال، دون أن يعثر إلا على 80 درهما، كانت تخفيها بين ملابسها لشراء دواء ابنها المريض، دون أن تسلم من الاعتداء الجسدي الذي تكرر في يوم لاحق جدد فيه هجومه على منزلها.

واستغل المتهم الملقب ب”المذبوح” والمعروف ببطشه بالمدينة، مرور المسنة في مكان خال، قبل أن يضع سكينا على رقبتها ويجبرها على مرافقته إلى مكان مهجور، هتك فيه عرضها بوحشية، دون أن تنفع توسلاتها ولا بكاؤها وطلبها العفو، إلى أن تدخل بعض الشباب المارين بالمكان، لإنقاذها من بين يديه.

اقرأ أيضا

مقاطع إباحية تورط شابا عشرينيا وسيدة متزوجة بإيمنتانوت

الأحد 24 مارس 2019 - 14:11

توقعات مديرية الأرصاد الجوية لحالة الطقس غدا الإثنين

الأحد 24 مارس 2019 - 12:41

بعد قمعهم أمس.. امزازي يدعو اساتذة التعاقد للحوار

الأحد 24 مارس 2019 - 11:17

مسيرة بالرباط دفاعا عن مجانية التعليم

الأحد 24 مارس 2019 - 9:56

وزارة الداخلية تستعد لاطلاق موقع “تجنيد.ما”

السبت 23 مارس 2019 - 22:56

مجلس البيضاء يدعم تنقل المواطنين عبر الترامواي

السبت 23 مارس 2019 - 16:02

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *