شخص يقتل زوجته بسبب ادمانها “الفايسبوك”

5 يناير 2019 - 8:47

القرار لم يكن سهلا، فقد كان يهيم بها حبا وما كان غضبه الذى أعمى روحه، إلا دليلا على شغفه بها، وراح يراقبها حتى تيقن من معاودتها الاتصال مرة أخرى بذلك الشخص وحينئذ اتخذ قراره النهائى بقتلها.

كان يجن جنونه كلما رآها منهمكة على هاتفها المحمول تتابع ما يجرى على صفحات موقع »فيسبوك« وكثيرا ما كان ينتهى النقاش بينهما بمشاجرة، لكنها لا تلبث أن تعود لتتصفحه من جديد تحت وطأة قوى جذب جبارة فى هذا الموقع الجهنمي.. وحدث نفسه: لابد أن فى الأمر سرا.

وشيئا فشيئا تحولت الهواجس إلى شكوك فاتهامات، ثم جاءت الإدانة وأخيرا الإصرار على الانتقام لشرفه!. لم يملك الزوج «أحمد» عامل المطبعة نفسه وأسلم إرادته إلى إلحاح الشيطان رغم أن محادثتها مع أحد مرتادى الموقع لم تحو شيئا مشينا ولكن الزوج اعتبر أن مجرد حديثها على نافذة الدردشة مع رجل غريب خيانة كاملة لو ثبتت فسوف تستحق الموت عقابا لها على جنايتها!.

وكان لابد أن يتحايل فى ذلك، فكثير من الناس حولهما فى المنطقة الشعبية التى يقيمان فيها بمدينة طنطا قد ترامت إليهم أنباء الخلافات التى وقعت بين «أحمد المطبعجي» وزوجته بسبب إسرافها فى متابعة فيسبوك، حتى صار كالإدمان فى حياتها خاصة أحاديثها على الشات مع رجال غرباء وعدم امتثالها لأوامره بالإقلاع عن ذلك.

ولم يطل به التفكير كثيرا، حيث قرر استغلال رغبتها فى أن تنقص وزنها وطلبها منه أن يشترى لها حبوب التخسيس. وهنا لمعت الفكرة الخبيثة فى ذهنه، فقرر التخلص منها بإعطائها واحدة من حبوب حفظ الغلال شديدة السمية التى تسببت فى قتل الكثيرين، حيث اشتهرت تلك الحبوب التى تستخدم لحفظ القمح من الحشرات والسوس بأنها أسرع وأسهل وسيلة للموت المحقق ولا يجدى معها ترياق كما يقولون.

واستغل «احمد» ثقتها فيه وأقنعها بأنه سامحها وقدم إليها حبة من تلك الحبوب السامة على أنها من حبوب التخسيس وبمجرد أن استقرت فى معدتها حتى ظهرت عليها أعراض التسمم ثم ما لبثت أن لفظت أنفاسها فور دخولها المستشفى.

كان من اليسير معرفة سبب الوفاة مع الكشف الطبى عليها وأكد ذلك تقرير الطب الشرعي، فقد كان أحمد قد صدق ما كذب به على زوجته وأصر على أنها لم تتناول سوى واحدة من حبوب التخسيس، لكن بعد مواجهته أمام النيابة بما أسفرت عنه تحريات فريق البحث الذى امر به اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام من خلافاته مع زوجته وكذلك الدليل القاطع الوارد بتقرير الطب الشرعى اعترف امام فريق البحث الذى يقوده اللواء محمود ابو عمرة مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الامن العام واللواء اشرف توفيق وكيل الادارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الامن العام، بإعطائها حبة حفظ الغلال عالية السمية بقصد قتلها، مؤكدا أنه ارتكب فعلته انتقاما لشرفه بعد أن تجاهلت أوامره بأن تقلع عن متابعة موقع «فيسبوك» وتبادل الحوارات مع رجل على صفحتها الخاصة، ولأنه يعلم مدى تأثير سم حبوب حفظ الغلال، قرر تقديمها إليها لتتناولها على أنها حبوب التخسيس التى طلبتها منه وبالفعل نجحت خطته لتموت زوجته بين يديه. وقد أمرت النيابة بحبس الزوج القاتل وصرحت بدفن جثة الزوجة القتيلة.

(الأهرام)

اقرأ أيضا

بعد تعرضه لوعكة قبل أيام.. هذا جديد الحالة الصحية للفنان عبد الهادي بلخياط

الأربعاء 16 يناير 2019 - 20:49

تنظيم “داعش” يهدد كيت ميدلتون بالقتل !

الإثنين 14 يناير 2019 - 10:17

بتعليمات ملكية.. نقل الفنان عبد الهادي بلخياط إلى المستشفى العسكري بالرباط

الأحد 13 يناير 2019 - 20:53

الممثلة المغربية زهور السليماني تخضع لعملية حراحية على مستوى القلب

الأحد 13 يناير 2019 - 10:42

بعد غياب طويل.. الأميرة لالة سلمى تظهر رفقة ابنتها لالة خديجة بالرباط

السبت 12 يناير 2019 - 11:56

بالصورة.. كيم كاردشيان تزين أسنانها بألماس

السبت 12 يناير 2019 - 10:18

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *