الأسطورة زين الدين زيدان يقترب من العودة عبر بوابة هذا النادي !

3 يناير 2019 - 20:52

تتوالى الأنباء عن المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، منذ رحيله عن تدريب الفريق الملكي في نهاية الموسم الماضي، حيث أصبح نجم الكرة الفرنسية الأسبق هدفاً للعديد من الأندية العالمية الكبيرة.

وذكر موقع “سبورت” الفرنسي، أن زيدان يقترب من تدريب فريق مارسيليا الفرنسي، في ظل رغبته بالعودة إلى عالم التدريب من جديد، مضيفاً أن “زيزو” سيتولى تدريب عملاق الكرة الفرنسية، بداية من الموسم القادم، خلفاً للمدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وكان زيدان قد بدأ مشواره الكروي في مدينة مارسيليا، قبل أن يخوض مشوار الاحتراف مع كبار الأندية، ويصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، لذا سيحاول المدرب الفرنسي إعادة فريق الجنوب الفرنسي إلى السكة الصحيحة، حيث يعاني الفريق تراجعاً على مستوى النتائج، إذ يحتل الفريق المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، بفارق يصل إلى 20 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان.

وكان مدرب الريال السابق قد أصبح محط اهتمام أندية بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، غير أن التقارير الصحافية الصادرة أخيراً، تؤكد قرب إشرافه على عملاق الأندية الفرنسية، بدءا من الموسم القادم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *