متسول يقتل خليلته بطريقة مروعة بسبب خلاف تافه باليوسفية

14 ديسمبر 2018 - 13:55

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر بإقليم اليوسفية، أخيرا، شخصا في عقده الخامس، بالشماعية، إثر تورطه في مصرع خليلته، والتي عثر عليها ملقاة على الأرض بمركز جماعة إيغود.

وجاء إيقاف المتهم المسمى “ع.ر.ع”، بعد معلومات تلقتها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بإيغود، تفيد وجود المعني بالأمر، بأحد أحياء الشماعية، ليتم التنسيق مع عناصر درك الشماعية، وإيقاف المتهم.

وتلقت عناصر الدرك الملكي بسيدي شيكر، (بحكم الاختصاص الترابي)، صبيحة الأحد الماضي، إشعارا من قبل السلطة المحلية يفيد العثور على جثة امرأة في مقتبل العمر جثة، وتبدو عليها آثار الضرب، خصوصا في الرأس والوجه، لتنتقل فرقة أمنية إلى المكان، وجرت معاينة جثة الهالكة، قبل أن يتم تحديد هويتها، إذ يتعلق الأمر بالمسماة “ف.م” تبلغ من العمر 40 سنة، دون بطاقة تعريف وطنية وتتحدر من إقليم سيدي بنور.

وحسب المعطيات التي تم تجميعها من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر، فإن الضحية تتعاطى التسول، وتقضي بعض الأوقات رفقة شخص آخر متسول، ويتعلق الأمر بـ”ع.ع”، لتنطلق رحلة البحث عنه، بعدما اختفى عن الأنظار من مركز إيغود، وهو ما رجح فرضية علاقته بهذه الجريمة، في وقت تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، قصد إجراء تشريح للجثة لتحديد الأسباب الكامنة وراء الوفاة، تبعا للتعليمات الصادرة عن الوكيل العام المداوم لدى محكمة الاستئناف بآسفي.

وأثناء إيقاف المتهم، الذي جرى تسليمه لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، قصد إتمام مسطرة البحث التمهيدي، أفاد أنه كان يربط علاقة جنسية رضائية مع الضحية منذ مدة ليست باليسيرة، ويتعاطى رفقتها التسول، كما سبق أن اعتدى عليها في مرات سابقة، بسبب خلافات تافهة.

وبخصوص يوم الحادث، نشب خلاف بينه وبين الضحية، حول مبلغ مالي، إذ عمدت الضحية إلى سبه وشتمه ومحاولة الاعتداء عليه، إذ حاول تهدئة روعها، غير أنها تمادت في ذلك، ليعمد إلى صفعها، قبل أن يصاب بحالة هستيرية، دفعته إلى ضرب رأس الضحية مع الحائط لمرات عديدة إلى أن خارت قواها وسقطت على الأرض، ليتركها هناك، وفر من مكان الحادث، خوفا من إيقافه من طرف عناصر الدرك الملكي، إذ كانت وجهته نحو جماعة مجاط بإقليم شيشاوة، قبل أن يقفل عائدا إلى الشماعية، بغية الانتقال إلى وجهة أخرى، إلى أن تم إيقافه من قبل عناصر الدرك الملكي بأحد أحياء الشماعية.

وأوضح المتهم، في معرض تصريحاته التمهيدية المضمنة في محضر البحث التمهيدي، أنه لم تكن له نية إزهاق روح الضحية.
وتمت إحالة المتهم المتحدر من الشماعية، صباح أمس (الأربعاء) على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، من أجل ارتكاب جناية الضرب والجرح العمديين المؤديين إلى الوفاة.

اقرأ أيضا

بسبب رغبته في الزواج بزوجة ثانية.. سيدة تنتقم من زوجها بطريقة مروعة بمدينة تطوان

الجمعة 22 مارس 2019 - 9:48

العثور على جثة طفل في عمر التاسعة داخل بئر بشيشاوة

الجمعة 22 مارس 2019 - 9:16

ايقاف فرنسية بازمور متورطة في جريمة قتل صديقها بالصين

الخميس 21 مارس 2019 - 13:51

ترحيل امام مغربي من ايطاليا متهم بالتطرف والارهاب

الأربعاء 20 مارس 2019 - 14:49

اعتقال اخطر مافيوزي ايطالي بضواحي مراكش

الثلاثاء 19 مارس 2019 - 15:50

مجهولون يرشقون قطار “البراق” بالحجارة

الثلاثاء 19 مارس 2019 - 9:18

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *