المجلس الحكومي يصادق على مقترحات في مناصب عليا

29 نوفمبر 2018 - 15:08

صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي أعقب انعقاد المجلس، بأنه تم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تعيين السيد عادل العفير في منصب مدير الموارد البشرية- قطاع الفلاحة، والسيد أبعريس مصطفى في منصب المفتش العام- قطاع المياه والغابات.

وعلى مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإقتصاد الاجتماعي، جرى تعيين السيد طارق صديق في منصب مدير الاستراتيجية والتعاون- قطاع السياحة، والسيد مهدي طالب في منصب مدير التقنين والتطوير والجودة- قطاع السياحة، والسيد عبد الله منو في منصب مدير أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني- قطاع النقل الجوي.

وأضاف أنه على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تم تعيين السيد محمد غاشي في منصب رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط- قطاع التعليم العالي والبحث العلمي. أما على مستوى وزارة الصحة، تم تعيين السيد محمد حريف في منصب مدير المركز الاستشفائي بطنجة.

وعلى مستوى وزارة العدل، جرى تعيين السيد حسن البري في منصب مدير التجهيزات وتدبير الممتلكات. وبوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تم تعيين السيد سراخ رشيد في منصب مدير التجارة الداخلية والتوزيع.

اقرأ أيضا

رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السابع والسبعون للجنة الاستثمارات

الإثنين 15 يوليو 2019 - 12:46

الملك يهنىء الرئيس الفرنسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد 14 يوليو 2019 - 14:39

رئيس الحكومة لممثلي ترانسبرانسي المغرب: مكافحة الفساد يتطلب عملا جماعيا

الجمعة 12 يوليو 2019 - 16:19

المحكمة الدستورية تقضي بعدم دستورية القانون الداخلي لمجلس المستشارين

الخميس 11 يوليو 2019 - 16:59

رئيس الحكومة: توفير المعلومة بشكل استباقي وسليم يعزز النزاهة والشفافية

الخميس 11 يوليو 2019 - 14:52

مدير جديد للكهر باء بوزارة الطاقة والمعادن

الخميس 11 يوليو 2019 - 14:19

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *