المغرب – الكاميرون.. نهاية عقدة

16 نوفمبر 2018 - 22:12

أنهى المنتخب الوطني المغربي عقدة المنتخب الكاميروني بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يومه الجمعة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم افريقيا لعام 2019.

انتظر أسود الأطلس إلى حدود الدقيقة الرابعة والخمسين ليتمكنوا من تسجيل أولى الأهداف عبر حكيم زياش من ضربة جزاء، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين من عمر المواجهة.

وارتقى زملاء المهدي بنعطية بهذا الفوز إلى صدارة المجموعة الثانية في التصفيات برصيد عشر نقاط، بينما تراجع المنتخب الكاميروني إلى المركز الثاني برصيد ثمان نقاط.

بالعودة إلى أطوار المواجهة، فقد وجد المنتخب الوطني المغربي صعوبات في بلوغ شباك الخصم، خاصة في الجولة الأولى، إذ أبان المنتخب الذي يقوده الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف عن تنظيم جيد في ملعب المباراة، ما صعب من مهمة العناصر الوطنية في افتتاح التسجيل.

مع بداية النصف الثاني من المباراة، زج هيرفي رونار بالعائد سفيان بوفال مكان يونس بلهندة، الذي قدم مستوى غير مقنع خلال الجولة الأولى.

واستطاع الأسود افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة والخمسين عبر زياش من نقطة الجزاء، قبل أن يضيف نفس اللاعب ثاني الأهداف بعد ذلك بعشر دقائق.

وكان بإمكان المنتخب المغربي إضافة أهداف أخرى بعدما أتيحت له عدة فرص تهديفية لم يحسن استغلالها ما أبقى النتيجة على ما هي عليه.

وفي الوقت الذي حاول فيه الأسود غير المروضة تقليص الفارق، تلقى لاعبهم كارل توكو إيكامبي البطاقة الحمراء في الدقيقة الثمانين، بعدما حاول تمويه الحكم للحصول على ضربة جزاء، إذ كلف ذلك المنتخب الزائر اكمال المواجهة بعشرة لاعبين فقط.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *