اعلامية تتربع على عرش الدوري الإنجليزي

14 نوفمبر 2018 - 14:13

أفادت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أنها عينت المسؤولة البارزة في مؤسسة ديسكفري الإعلامية، سوزانا دينيدغ، رئيسة تنفيذية جديدة للبريمير ليغ، وفق ما تناقلته العديد من وكالات الأنباء.

وتشغل سوزانا دينيدغ حاليا منصب الرئيس العالمي لشركة أنيمال بلانيت في مؤسسة ديسكفري للإعلام، وعملت سابقا رئيسة لشبكة ديسكفري في المملكة المتحدة وإيرلندا.

وقالت الرابطة إن دينيدغ ستبدأ مهمتها الجديدة اعتبارا من بداية العام المقبل على أن يتحدد الموعد لاحقا بعد الاتفاق مع ديسكفري، لتحل محل الرئيس الحالي ريتشارد سكودامور.

وعلقت سوزانا دينيدغ على قرار تعيينها، قائلة: “أنا متحمسة لإمكانية لعب هذا الدور الرائع. البريمير ليغ يعني الكثير بالنسبة للناس. إنه يمثل قمة الرياضة المحترفة، والفرصة لقيادة مثل هذه المؤسسة الديناميكية والملهمة هو امتياز عظيم”. وأضافت، “بدعم من الأندية، أتطلع إلى تمديد نجاح الدوري لعدة سنوات مقبلة”.

ومن ضمن الاقتراحات التي تم تقديمها خلال الاجتماع، أن ريتشار دسكودامور، بعد وجوده في هذا المنصب قرابة 19 عاما منذ عام 1999، سيحصل على 5 ملايين جنيه إسترليني، بواقع 250 ألف لكل ناد من الأندية العشرين، الذين يلعبون حاليا في الدوري. كما تمت مناقشة قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتقليص عدد اللاعبين الأجانب بالأندية من 17 لاعبا إلى 12 لاعبا فقط.

 

الوسوم:,

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *