جائزة الكرة الذهبية.. ميسي ورونالدو خارج المنافسة

13 نوفمبر 2018 - 9:48

كشفت تقارير صحفية تسريبات جديدة بشأن اللاعبين المتصدرين لسباق جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في دجنبر المقبل.

ونجح الثنائي كريستانو رونالدو وليونيل ميسي، في السيطرة على الجائزة خلال العشر سنوات الأخيرة، لكن يبدو أن تلك الهيمنة ستنتهي هذا العام، وذلك حسب بعض التسريبات.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نصف الأصوات للكرة الذهبية، حُسمت يوم الجمعة الماضي، والنتائج تعتبر مثيرة للاهتمام، ولا يتواجد أي من ميسي أو رونالدو في المراكز الثلاثة الأولى.

وأضاف التقرير أن الأسماء الثلاثة التي تتصدر القائمة القصيرة هم، الكرواتي لوكا مودريتش، يليه الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد، ثم مواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

وارتفعت أسهم الثنائي الفرنسي، فاران وكيليان مبابي في الفوز بالجائزة، وذلك بعد مساهمتهما في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم، بجانب فوز فاران بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

يذكر أن مبابي يقدم مستويات مميزة مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، منذ انضمامه في الموسم الماضي قادمًا من موناكو، حيث يتوقع الجميع أن يسيطر على الجوائز الفردية في السنوات المقبلة.

ونجح مودريتش، في الظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، متفوقًا على كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح لاعب ليفربول، بجانب جائزة الأفضل في أوروبا متفوقًا على نفس الثنائي.

وكان مودريتش قد صرح في وقت سابق حول رأيه في اللاعبين الذين يرشحهم للفوز بالـ “بالون دور”، حيث انصبت اختياراته في 5 أسماء فقط وهم.. رافائيل فاران، أنتويني غريزمان، كيليان مبابي، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمد الله يتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو في هذا التصنيف العالمي !

الأحد 17 فبراير 2019 - 13:45

الدولي السابق جواد الزايري يوصي هيرفي رونار بمنح الفرصة لهذا اللاعب مع أسود الأطلس

الأحد 17 فبراير 2019 - 11:50

هذا موقف يورجن كلوب من انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس !

السبت 16 فبراير 2019 - 15:56

بعد 22 سنة من الصمود.. هشام الكروج يفقد رقمه القياسي العالمي

السبت 16 فبراير 2019 - 14:51

كأس العالم 2030 .. ترشيح مشترك لاربع دول

الجمعة 15 فبراير 2019 - 16:44

بعدما تألق أمام ريال مدريد.. حكيم زياش يحظى باهتمام نادي إنجليزي كبير

الجمعة 15 فبراير 2019 - 14:19

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *