نشرة خاصة.. أمطار قوية وزخات رعدية يومي الخميس والجمعة بهذه المناطق

17 أكتوبر 2018 - 12:09

أفادت مديرية الأرصاد الجوية، أن المغرب سيعرف تقلبات جوية.

وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة، قبل دقائق، أن أقاليم المملكة ستعرف أمطارا قوية وزخات رعدية محليا قوية مصحوبة برياح مرتقبة يومي الخميس والجمعة، ستتراوح مقاييسها بين 30 و50 ملم، وفق ما أعلنته ذات المديرية.

وأضافت أن هذه الأمطار ستهم كلا من طنجة-أصيلة، والفحص-أنجرة، وشفشاون، والعرائش، والقنيطرة، وسلا، والرباط، ووزان، وتاونات، وتازة، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان.

وأضاف المصدر ذاته أنه يرتقب أن تهم أمطار معتدلة، قد تكون ذات طابع رعدي محليا، كلا من المضيق- الفنيدق، وتطوان، والصخيرات-تمارة، والخميسات، ومكناس، وفاس، ومولاي يعقوب، وتازة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، اليوم الأربعاء، ما بين 4 و11 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 19 و26 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد، وما بين 11 و18 درجة بباقي الأنحاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و22 درجة بالمرتفعات والسايس وأقصى شمال البلاد والمنطقة الشرقية، وما بين 22 و28 درجة بالسواحل والسهول الأطلسية، والسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وسوس، والجنوب الشرقي، وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و34 درجة داخل منطقة سوس، وأقصى الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و38 درجة بأقصى الجنوب.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *