نجلة بنكيران تجلد محمد يتيم رفيق والدها بسبب الزواج من فتاة

1 أكتوبر 2018 - 17:48

هاجمت سمية ابن كيران نجلة الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق, رفيق والدها في العمل الدعوي محمد يتيم، وقالت إنه ” خان العهد” بعد قراره الزواج من فتاة تصغره سنا وتطليق زوجته, ولم تتردد في الهجوم على المدافعين عنه وقالت انهم “يروجون السفاهة والتفاهة”.

ففي تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك, لم تخف ابنة رفيق محمد يتيم لعقود في التوحيد والاصلاح عن خيبتها, وقالت ” هذا السيد، كنا نعده يوما من قادة الدعوة، خان العهد وتنكر لوفاء السنين، وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله”, وأضافت :واخة شنو يكون وقع للزوجة فهي لا تستحق ما قمت به، أما وهي سيدة جميلة بشوشة فاضلة كما عرفتها طيبة ناضلت معك لسنين تحسن جزائها بهاد الطريقة فذاك في نظري جرم لا يغتفر..”.

وبدت نجلة بنكيران وكأنما على علم بتفاصيل أكثر حول علاقة الوزير في حكومة العثماني بزوجته الأولى, وقالت “إني أظن أن من فضلها وخيرها أنها ساكتة لحد الساعة.. أنا على يقين أنها لو تحدثت لفضحت ولكشف الكثير من المستور، ولكن أظن انها تراعي للعشرة”, ولذلك دعت الى الصمت قائلة “راع كذلك وأخرس أفواه أصحابك ولا تبرروا ما لا مبرر له”.

ولم تتردد سمية بنكيران في قصف من دافعوا عن محمد يتيم من قيادات العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح، وقالت “الحديث عن المشاكل الزوجية ممن أصابتهم عدوى التبرير هو قبح مستهجن غير مستصاغ، لا يحق لأحد لا يعد طرفا في العلاقة الزوجية أن يتحدث عن أي مشكل كان، أما ترويج سفاهة وتفاهة لا أصل لها ولا فرع فلن يحجب الشمس الساطعة”.

 

الوسوم:, , ,

اقرأ أيضا

أنطونيو بانديراس أفضل ممثل… وهذه قائمة جوائز مهرجان “كان”

الأحد 26 مايو 2019 - 9:21

بعد فضيحة “قبلة مهرجان كان”.. أزبال تعتبر ما وقع “غلطا” وتعتذر من المغاربة

الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:40

الملك يقوم بجولة في كورنيش عين الذئاب قبل آذان المغرب

الأحد 19 مايو 2019 - 21:40

مادونا تفاجئ الجميع وترفع العلم الفلسطيني وسط اسرائيل

الأحد 19 مايو 2019 - 14:54

الديساوي يمنح المغرب ميداليتين ذهبيتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار

الأحد 19 مايو 2019 - 12:43

الطبيب المثير للجدل “دوك صمد” يكشف حقيقة الفيديو “الفاضح”

الأحد 19 مايو 2019 - 0:05

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *