بالأرقام.. شركة “سنطرال دانون” تعلن عن خسائرها بعد خمسة أشهر من حملة المقاطعة التي استهدفت منتوجاتها بالمغرب

19 سبتمبر 2018 - 17:41

أعلنت شركة “سنترال دانون” عن تكبدها لخسائر فادحة خلال الستة أشهر الماضية بسبب حملة المقاطعة التي انطلقت في شهر أبريل المنصرم، واستهدفت بشكل رئيس حليبها “سنترال”.

وكشفت النتائج نصف السنوية للشركة أن رقم معاملاتها تراجع بنسبة 19 في المائة، أي أنه انتقل من 3.22 مليار درهم إلى 2.61 مليار درهم.

ووفق ما كشفته الشركة فإن خسائرها بلغت 115 مليون درهم خلال هذه الفترة، وهو ما انعكس على نتائجها الصافية السنوية.

وكانت شركة “سنترال دانون” التي خاضت حملة تواصل غير مسبوقة من أجل تجاوز أثار المقاطعة والتصالح مع المستهلكين، أعلنت نهاية شهر يوليوز المنصرم أن مبيعاتها سجلت تراجعا بنسبة 40 في المائة.

وكانت الشركة، التي تلقت مساندة من الشركة الأم “دانون الدولية”، أطلقت جلسات تواصل في خمس مدن من أجل الانفتاح على مقترحات المستهلكين من أجل تحديد ثمن بيع مناسب لحليبها، توصلت بعدها إلى قرار بخفض سعر نصف لتر من الحليب من 3.50 دراهم إلى 3.20 داهم، مع إطلاق منتج جديد هو حليب نصف دسم بسعر 2.50 درهم.

(تيل كيل بالعربية)

اقرأ أيضا

الحكومة ترفع رسوم استيراد القمح الطري

الخميس 23 مايو 2019 - 11:43

ارتفاع عدد الليالي السياحية في فنادق الصويرة

الجمعة 17 مايو 2019 - 12:18

13 شركة جديدة تدخل غمار الاستثمارفي قطاع المحروقات

الأربعاء 15 مايو 2019 - 0:18

المغرب يستورد 650 مليون درهم من الشاي خلال الربع الأول من السنة الحالية

الأحد 12 مايو 2019 - 17:49

ارتفاع عدد السياح الى المغرب بداية السنة الجارية

السبت 11 مايو 2019 - 2:26

أزيد من 96 الف سائح زاروا اكادير شهر مارس

الخميس 9 مايو 2019 - 22:59

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *