بالأرقام.. شركة “سنطرال دانون” تعلن عن خسائرها بعد خمسة أشهر من حملة المقاطعة التي استهدفت منتوجاتها بالمغرب

19 سبتمبر 2018 - 17:41

أعلنت شركة “سنترال دانون” عن تكبدها لخسائر فادحة خلال الستة أشهر الماضية بسبب حملة المقاطعة التي انطلقت في شهر أبريل المنصرم، واستهدفت بشكل رئيس حليبها “سنترال”.

وكشفت النتائج نصف السنوية للشركة أن رقم معاملاتها تراجع بنسبة 19 في المائة، أي أنه انتقل من 3.22 مليار درهم إلى 2.61 مليار درهم.

ووفق ما كشفته الشركة فإن خسائرها بلغت 115 مليون درهم خلال هذه الفترة، وهو ما انعكس على نتائجها الصافية السنوية.

وكانت شركة “سنترال دانون” التي خاضت حملة تواصل غير مسبوقة من أجل تجاوز أثار المقاطعة والتصالح مع المستهلكين، أعلنت نهاية شهر يوليوز المنصرم أن مبيعاتها سجلت تراجعا بنسبة 40 في المائة.

وكانت الشركة، التي تلقت مساندة من الشركة الأم “دانون الدولية”، أطلقت جلسات تواصل في خمس مدن من أجل الانفتاح على مقترحات المستهلكين من أجل تحديد ثمن بيع مناسب لحليبها، توصلت بعدها إلى قرار بخفض سعر نصف لتر من الحليب من 3.50 دراهم إلى 3.20 داهم، مع إطلاق منتج جديد هو حليب نصف دسم بسعر 2.50 درهم.

(تيل كيل بالعربية)

اقرأ أيضا

افلاس شركة “توماس كوك” يكبد فنادق مغربية خسائر كبيرة

السبت 28 سبتمبر 2019 - 10:13

المغرب يفوز بميداليتين ذهبيتين وسبع جوائز في معرض اسطنبول الدولي للابتكار

السبت 21 سبتمبر 2019 - 17:39

ارتفاع عدد السياح الوافدين على مدينة أكادير

الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 20:40

لضمان وفرة المخزون .. تخفيض رسم استيراد القمح

الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 12:40

مجلس المنافسة ينفي الأخبار الكاذبة بخصوص وجود اتفاق مسبق بين شركات المحروقات

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 14:15

ارتفاع مفاجئ لأسعار النفط

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 10:44

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *