دنيا بطمة تكشف حقيقة طلاقها من المنتج البرحيني محمد الترك بعد مرضه

16 سبتمبر 2018 - 23:17

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة ، عن صمتها بخصوص الاخبار الرائجة حول طلاقها من المنتج البحريني ومدير أعمالها محمد الترك، بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، وتجاهلها التعليق على الموضوع.

وقالت بطمة عبر حسابها ب“سناب شات” باللهجة الخليجية: “حياتي الشخصية خط أحمر، وأعتقد الكل تمادى، وتأليف، وقصص، هل سمعتوا شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون القصص؟”.

وتابعت : “هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع، إللي راح أصير اختارهم على رؤوس الأصابع، وفانزي المرجو التركيز فقط في أعمالي، وفني، شي ثاني لا تدخلون فيه وشكرا”.

وأضافت الفنانة المغربية : “يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي، وإذا في مشاكل راح أقول، وبقناعتي لأنه ما حد له خص، ولا راح يكون، أعتقد الرسالة وصلتكم، تأليف مابي، تأليف مابي، لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه”.

وفي السياق ذاته، رد المنتج البحريني محمد ترك على الشائعات التي راجت حول علاقته بزوجته الفنانة دنيا بطمة، مؤكدا أن العلاقة قائمة، نافيا حدوث انفصال.

ونشر زوج بطمة، على حسابه على إنستغرام، اليوم الجمعة (14 شتنبر)، صورة بتقنية “ستوري” تجمعه مع بطمة، وأرفقها بعبارة قال فيها: “كثيرا ما يقال عنك، كثيرا ما يجهلونك، لكن أختصر كل ما يقال بكلمة أحبك”.

وتعود تفاصيل واقعة بطمة وزوجها إلى ظهور فيديو لهذا الأخير يكشف فيه إصابته بورم خبيث، مضيفا أنه اشتاق إلى الجلسات العائلية، كما ذرف دموعا أمام الكاميرا، ما أسال الكثير من المداد حول حقيقة ما يحدث في بيت “آل ترك”.

ورغم رفض الفنانة المغربية الدخول في التفاصيل، وطلبها عدم طرح هذه المسألة بالذات، إلا أن التأويلات والقصص كثرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة مفكرة لحساب دنيا بطمة يدعي صاحبها أن دنيا بطمة حذفت رقم زوجها من إدارة الأعمال، وتعاقدت مع مدير جديد.

 

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو أمام القضاء.. وهذه هي العقوبة التي تنتظره !

الجمعة 18 يناير 2019 - 20:49

الفنان مولاي عبد الله العمراني يغادر المصحة

الجمعة 18 يناير 2019 - 15:37

بعد تعرضه لوعكة قبل أيام.. هذا جديد الحالة الصحية للفنان عبد الهادي بلخياط

الأربعاء 16 يناير 2019 - 20:49

تنظيم “داعش” يهدد كيت ميدلتون بالقتل !

الإثنين 14 يناير 2019 - 10:17

بتعليمات ملكية.. نقل الفنان عبد الهادي بلخياط إلى المستشفى العسكري بالرباط

الأحد 13 يناير 2019 - 20:53

الممثلة المغربية زهور السليماني تخضع لعملية حراحية على مستوى القلب

الأحد 13 يناير 2019 - 10:42

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *