صحفي جزائري يعرض كليته للبيع.. والسلطات الجزائرية تتدخل وهذا ما قامت به

14 سبتمبر 2018 - 10:48

تكفلت السلطات العليا في الجزائر، بعد تعاطف رواد المواقع الاجتماعية مع صحفي عرض كليته للبيع بسبب تدهور وضعه الصحي، (وتكفلت) بنقل الصحفي رضا جودي إلى فرنسا من أجل تلقي العلاج، بعد معاناة أكثر من ثلاث سنوات من مرض خطير على مستوى ساقيه.

وتعاطف عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مع الصحافي رضا شاهين جودي، والذي عبر في تدوينة له على فيسبوك عن استعداده لـ”بيع كليته من أجل الحصول على الأموال الكافية للعلاج في الخارج”. حيث تحولت أزمته إلى قضية رأي عام.

و قال أنيس الرحماني، المدير العام لقناة “النهار” الجزائرية في تغريدة نشرها مساء أمس عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: الزميل والأخ رضا جودي محل تكفل جدي وسينقل قريبا للعلاج إلى أوروبا بعد تدخل الرجال زاد الله من فضلهم وسترهم الله في الدنيا والآخرة. ليس شرطا أن يكون جودي صحافيا في النهار للاستفادة من العلاج! يكفينا أننا تقاسمنا معه الملح! لو كان الفايسبوك يوفر العلاج لوفرنا له مليون صفحة.

ونشر أنيس تغريدة أخرى قال من خلالها: “أنا العبد الضعيف مجرد وسيط والسلطات العليا في البلاد هي التي ستتكفل بعلاج ابنها رضا جودي في فرنسا، بعد أن تكفلت النهار سابقا بعلاجه بتونس قبل أن نفاجأ مجددا بتردي وضعه الصحي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *