بعد أيام على حضورها اللافت في المونديال.. رئيسة كرواتيا تستقبل الرئيس الاسرائيلي

24 يوليو 2018 - 16:44

تسببت رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار  في موجة غضب عربية عارمة، بسبب استقبالها للرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، و ذلك بعد أيام من تألقها في تشجيع فريق بلادها بمونديال روسيا حيث اعجب ملايين اعرب بمواقفها وعفويتها في تشجيع الكرة .

ووقفت الرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار، مساء أمس الإثنين، لاستقبال الرئيس الإسرائيلي رؤوفلين ريفلين، لدى وصوله للعاصمة الكرواتية زغرب، تلبية لدعوة رسمية منها، من أجل تعزيز العلاقات الأمنية والتجارية بين الطرفين.

وظهرت جرابار، في الصور التي تداولها النشطاء العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، بذات الابتسامة والعناق الذي أسرت به قلوب العرب، وهي تعبر عن مدى سعادتها بتلبية الرئيس الإسرائيلي لدعوتها.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، عن خيبة أملهم في الرئيسة الكرواتية التي أسرت قلوبهم بخطبها وصورها أثناء حضورها لمباريات مونديال روسيا، وخطاباتها لدعم فريق بلادها، إلى آخر مباراة له، حيث حشدت دعم العرب لفريقها.

وحل الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلينفي في زيارة رسمية سيزور خلالها معسكر الاعتقال النازي “ياسنوفتش”، الذي عرف باسم “أوشفتس البلقان” الذي أقامه الفاشيون الموالون للنازية في ذلك الوقت، وفيه تم قتل نحو 600 ألف شخص غالبيتهم من اليهود.

وسيقوم الرئيس الاسرائيلي بجولة في معرض التصدير الدفاعي الإسرائيلي في كرواتيا، وسيلتقي بوزير الدفاع الكرواتي، فيما يرافقه في زيارته وزير الزراعة اوري اريئيل، وزير الاقتصاد ايلي كوهين، ووفد من كبار رجال الاعمال الإسرائيليين، ووفد من الصناعات الدفاعية الإسرائيلية.

اقرأ أيضا

هزة أرضية تضرب الأراضي السعودية

الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:56

الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز “يستسلم” !

الثلاثاء 15 يناير 2019 - 19:17

بعدما قضى شهرين في المغرب.. الرئيس الغابوني عمر بونغو يعود إلى بلاده

الثلاثاء 15 يناير 2019 - 10:48

عاصفة قطبية تصل إلى تركيا وعدة دول أخرى في المنطقة

الأحد 13 يناير 2019 - 8:15

بحضور رئيس وزراء البلاد.. تشييع جثمان الدنماركية ضحية جريمة “شامهروش”

السبت 12 يناير 2019 - 21:14

الجزائر تجرب نظام صواريخ لأول مرة

السبت 12 يناير 2019 - 10:40

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *