إدارة مهرجان “موازين” تخرج عن صمتها وترد على اتهامات الفنانة أصالة نصري

10 يوليو 2018 - 10:20

خرجت إدارة موازين، في اول رد لها على تصريحات المغنية أصالة نصري وزوجها، التي اتهمت أحد منظمي المهرجان بالابتزاز، والرشوة مقابل مشاركتها في الدورة الاخيرة لمهرجان موازين، حيث كشف محمد لمسفر، المكلف بالبرمجة العربية في مهرجان موازين، لاحد المنابر الإعلامية، أن حضور الفنانة أصالة للدورة الأخيرة لم يكن مبرمجا.

وقال لمسفر، أن حضور أصالة لمهرجان موازين لم يكن مبرمجا منذ سنة 2015 بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن معها أي اتصال على الإطلاق بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة، من طرف المسؤولين عن البرمجة العربية.

وحسب المصادر نفسها، نفى المسؤول عن البرمجة العربية في المهرجان، في تصريحاته أن يكون له علم بواقعة ابتزاز الفنانة أصالة من طرف المسؤولين إلا من خلال التدوينة التي نشرت على حسابها في الأنستغرام، وقبلها رد زوجها على أحد الإعلاميين يكشف الواقعة.

وأضاف المتحدث في تصريحه أن الدورات الثلاث التي سبق لأصالة وان شاركت فيها في مهرجان موازين، كان التعاون فيها، بينها وبين منظمي المهرجان بكل احترافية.

وكان زوج أصالة، المخرج طارق العريان، قد صرح في جواب له عن سؤال لأحد الإعلاميين بموقع “أنستغرام”، إن الفنانة السورية لم تشارك في “موازين” بسبب ابتزازها من طرف مسؤول بالمهرجان، مقابل المرور على خشبته، الأمر الذي أكدته أصالة عبر تدوينة طويلة على حسابها في نفس الموقع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *