السعودية تسقط طائرة لاسلكية قرب القصر الملكي وتحقق في الحادث

22 أبريل 2018 - 8:32

أعلن مسؤول سعودي إطلاق النار على طائرة مسيرة ترفيهية اقتربت من القصر الملكي في العاصمة الرياض، مضيفاً أن تحقيقاً فتح في ملابسات الحادث.

وأفاد ناطق باسم شرطة منطقة الرياض أنه عند الساعة 19:50 من مساء يوم السبت لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامى بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) دون أن يكون مصرحاً لها بذلك مما اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.وأضاف ان الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية تصريحاً للمتحدث باسم شرطة منطقة الرياض أكد فيه أن سبب إطلاق النار يعود إلى قيام الحرس الملكي بإسقاط “طائرة لاسلكية ترفيهية” من نوع درون حلقت مساء فوق القصر بحي الخزامي.

من جهتها نسبت “رويترز” الى  مسؤول سعودي كبير أن “العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لم يكن في قصره بالرياض أمس السبت عندما أسقطت قوات الأمن طائرة لا سلكية ترفيهية صغيرة في المنطقة”. وقال إن “الملك سلمان كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض”.وكانت انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو  يسمع فيها ما يبدو انه اطلاق نار وزعم ناشروها أنها داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *