وائل جسار في سهرات مهرجان موازين

3 أبريل 2018 - 14:13

يحيي المغني اللبناني وائل جسار حفلة في السادس والعشرين من يونيو المقبل، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة عشر لمهرجان موازين إيقاعات العالم، إلى جانب المغني الفلسطيني أمير دندن.
كما سيستضيف المهرجان هذا العام ، المغني ملحم زين الملقب بـ “الرايس”، والذي سيكون على موعد مع جمهور منصة النهضة في حفل على إيقاع الأنغام اللبنانية التقليدية، وذلك حسب بلاغ صحفي توصلت جريدة العمق بنسخة منه.
ويعتبر ملحم من بين أبرز أصوات “الطرب” الأكثر شهرة، حيث أصدر ملحم زين 5 ألبومات إلى يومنا هذا آخرها “الجرح اللي بعدو” خلال يونيو 2017. ويقدم الفنان تشكيلة من الأغاني المستوحاة من الفلكلور، مع روميكس من البوب والفانك للأغنية الشعبية اللبنانية.
وستحيي المغنية السورية رويدا عطية سهرة يوم الأحد 24 يونيو على نفس المنصة ،وسطع نجم رويدا بعدما حازت على الرتبة الثانية في برنامج “سوبير ستار” (النسخة العربية 2003)، وتنتمي المغنية إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب، إلا أنها تتميز بصوتها القوي وبراعتها الكاملة في عزف العود.
يشار أن جمعية مغرب الثفافات، كانت قد أعلنت في وقت سابق أن المهرجان الذي ستنطلق فعالياته في الثاني والعشرين من شهر يونيو وستستمر إلى الثلاثين من الشهر نفسه، سيعرف مشاركة كل من المغني العراقي كاظم الساهر والمغنية اللبنانية ماجدة الرومي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الأسماء الفنية المغربية، لعل أبرزها فرقة كرافاطا و إيهاب أمير وأمينوكس.

الوسوم:,

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *