وسيم صليبي شريكاً إستراتيجياً لـ”أنغامي” عالمياً

16 ديسمبر 2017 - 19:15

أعلنت “أنغامي” التطبيق الموسيقي الأكثر شعبيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن توقيع شراكة إستراتيجيّة مع وسيم صليبي رئيس مجلس إدارة SAL&CO  والذي جاء في المرتبة الـ52 ضمن لائحة “Billboard’s 2017 Power 100 List” ، كما صنّف “Hot Power Player” على لائحة ” Billboard Hip-Hop list 2017″  .

وقد تُرجم هذا النجاح الكبير عالمياً من خلال إنضمامه إلى Maverick من خلال شراكة مزدوجة لإدارة أعمال كبار النجوم العالميّين المُنضمّين لشركة تُعتبر الأكبر في مجال صناعة الموسيقى اليوم.

و أعلنت “أنغامي” عن هذه الشراكة في إحتفال أقيم  في المقرّ الرئيسيّ للشركة في بيروت، إحتفالاً بالسنة الخامسة لتأسيسها.

وسيتمحور دورSAL  ، رئيس قسم الشَراكات الإستراتيجيّة، حول فتح آفاق الشركة عالمياً بالإضافة إلى التعاون مع نجوم عالميّين ومُنتجين وموزّعين، وذلك بهدف تعزيز التبادل الموسيقي وإطلاق المبادرات وتحقيق التعاون بين العالمين العربي والغربي.

علماً أنّ هذا النوع من الشراكات سيفتح المجال لـ”أنغامي” بالتمركز على قائمة الشركات العالميّة كشركة رائدة في مجال الموسيقى والترفيه في العالم.

من جهته، أعرب وسيم صليبي اللبناني الأصل عن فخره بوجود شركة رائدة من وطنه الأمّ تحقّق هذا النجاح الشعبيّ الكبير، وتفرض نفسها وتحاكي جيل الشباب من خلال الموسيقى وبخاصّة العربيّة.

أمّا إيلي حبيب أحد مؤسّسي شركة “انغامي” نوّه بأنّ النجاح ، والذي تُرجم بأرقام تخطّت الـ57 مليون مُستخدم للتطبيق، هو مدعى للفخر ، وتابع قائلاً :” أنّ هذه النتيجة هي صدىً للمجهود الكبير منذ البداية. أمّا اليوم فنحن نريد توسيع قاعدة أعمالنا نحو آفاق جديدة خارج النطاق المحليّ والإقليمي”. وختم بالقول أنّ إنضمام وسيم صليبي سيفتح الباب لدخول “أنغامي” إلى عالم جديد.

اقرأ أيضا

أغنية “المتنبي” تسقط من “التوندونس” بسبب “عبارات فاحشة”

الإثنين 14 يناير 2019 - 20:23

العونيات يلهبن الفايسبوك باغنية “الملك زيد زيد”

الإثنين 14 يناير 2019 - 14:48

هكذا احتفلت اكادير برأس السنة الأمازيغية

الأحد 13 يناير 2019 - 13:43

بمناسبة عيد ميلادها.. سعد لمجرد يهنئ سميرة سعيد ويوجه لها رسالة خاصة

الخميس 10 يناير 2019 - 20:19

مغربيان وجزائريان على قائمة جائزة ‘البوكر’

الثلاثاء 8 يناير 2019 - 14:51

جمعية “امود” تحتفل برأس السنة الأمازيغية

الثلاثاء 8 يناير 2019 - 13:47

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *