انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي يتسبب في وفاة شخص بخنيفرة

27 نوفمبر 2017 - 10:38

في حادث وفاة مفجع، لقي شخص مصرعه، ليلة أمس السبت، إثر انقلاب دراجته الهوائية من أعلى قنطرة صغيرة، تزامنا مع انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي عن حي ” الكورس” في خنيفرة، ما أدى إلى إصابته في الرأس، نقل إثرها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي، لكنه فارق الحياة في الحين.

وكشف مصدر مطلع أن الضحية من قاطني الحي الشعبي “الكورس”، كان في طريق عودته إلى البيت، قبل أن يجد نفسه في مواجه منحدر “شعبة” بمحاذاة الحي السكني، بعدما انقطع التيار الكهربائي عن الشارع فجأة، لتكون النتيجة سقوط مروع في “الشعبة” المحاذية لقنطرة صغيرة، نتج عنه إصابة الضحية في رأسه، فضلا عن أنحاء من جسده.

من جهته، قال مستشار جماعي ببلدية خنيفرة، إن انقطاع التيار الكهربائي عن الحي الشعبي “الكورس”، جاء بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، مضيفا في تصريح ل”الموقع” أن مسؤولية المجلس البلدي تتمثل في صيانة المصابيح، وأيضا في تجهيز الأحياء السكنية، فيما يتحمل المكتب الوطني للكهرباء مسؤولية الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

وأضاف المستشار الجماعي، المنتمي للأغلبية المسيرة لبلدية خنيفرة، أن مسؤولي الجماعة سيبحثون في الموضوع، وسيتأكدون من المعطيات المتداولة بشأن الحادث، خاصة وأن التيار الكهربائي ما زال مقطوعا عن الحي المذكور، الذي قال إنه “خضع لإصلاحات في الآونة الاخيرة”.

 (اليوم 24)

اقرأ أيضا

مغربي يقتل زوجته “ذبحا” ويسلم نفسه للشرطة !

السبت 15 يونيو 2019 - 14:43

اعتقال محسوبين على فصائل التراس الوينرز

الجمعة 14 يونيو 2019 - 15:31

اعتقال متورط في عمليات الغش في امتحان الباكالوريا بكلميم

الجمعة 14 يونيو 2019 - 15:26

ايقاف ثلاثيني متزوج ببوجدور متورط في اعتراض السبيل والاختطاف

الجمعة 14 يونيو 2019 - 15:23

عصابة تكسر ذراع شرطي بسلا

الخميس 13 يونيو 2019 - 10:39

ايقاف متورط في السرقة بالعنف بالقنيطرة

الأربعاء 12 يونيو 2019 - 14:33

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *