شاب يقتل جاره بطنجة بسبب خلاف حول سومة الكراء

9 نوفمبر 2017 - 19:02

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بطنجة، بعد منتصف ليلة أمس الاربعاء، من توقيف شخص لاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض المفضي إلى الوفاة.

مصادر خاصة اوضحت ان المعني بالامر يدعى (ع.ش) ويبلغ من العمر 39 سنة، وقد جرى ايقافه على إثر إشعار المصالح الأمنية بولاية امن طنجة بواقعة الضرب والجرح التي وقعت بحي المرابط بمنطقة العوامة الشرقية.

ذات المصادر اوضحت أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الامنية، اظهرت ان الموقوف لم يكن سوى أحد جيران الضحية البالغ من العمر 40 سنة، والذي توفي بعد ان وجهت له طعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى صدره وجانبه الايسر.

وحول اسباب الجريمة قالت مصادر امنية، ان الامر لا يعدو كونه خلافا عاديا حول سومة كراء بين المتهم والضحية، وذلك حينما طالب المتهم من الضحية مده بمبالغ مالية مقابل محل في ملك الموقوف كان يكتريه الضحية لغرض السكن، وهو المبلغ المالي الذي عجز عن اداءه بعدما تراكمت عليه ديونه وواجبات اداء فواتير الماء والكهرباء.

وأمام مطالبة الفاعل للمكتري بالوفاء لأداء ما بذمته من ديون نشب بينهما خلاف مساء أمس الاربعاء، تطور لتبادل العنف نتج عنه إصابة الضحية بجروح، فارق على إثره الحياة فور وصوله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث نقل من قبل عناصر الوقاية المدنية.تبقى الاشارة الى ان الموقوف تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا

في واقعة غريبة.. سيدة تعود إلى الحياة بعد 9 أيام على دفنها بضواحي الدار البيضاء

الجمعة 19 أبريل 2019 - 13:46

شخص مسن يضع حدا لحياته في ظروف غامضة بمراكش

الجمعة 19 أبريل 2019 - 9:12

مصرع شخص في حادثة سير مروعة بين مراكش والدار البيضاء

الخميس 18 أبريل 2019 - 10:14

سجين ينتحر داخل السجن المحلي بتطوان

الخميس 18 أبريل 2019 - 9:17

تفاصيل صادمة.. شاب يعتدي على والدته ويحاول قتلها “حرقا” بتزنيت

الأربعاء 17 أبريل 2019 - 15:08

وجبة “الخبيزة” ترسل 6 سيدات إلى المستعجلات بالعرائش

الأربعاء 17 أبريل 2019 - 10:25

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *