إخلاء مركز تجاري في مانشستر وسماع “دوي هائل” ونادي مانشستر يونايتد يلغي مؤتمرا صحافيا

23 مايو 2017 - 11:04

قال شهود إنه تم إخلاء مركز آرندال التجاري في مانشستر بانجلترا بعد سماع “دوي هائل” اليوم الثلاثاء 23 ماي بعد ساعات من تفجير انتحاري أسفر عن سقوط 22 قتيلا وإصابة 59 في نفس المنطقة بالمدينة.

وقال شاهد من رويترز إن العشرات يركضون من المركز. فيما قال شرطي في المكان إن شرطة مانشستر تحقق في الواقعة.

وفي وقت لاحق، قال شاهد من رويترز اليوم الثلاثاء، إنه تم الآن إعادة فتح مركز آرندال التجاري الكبير في مانشستر بعد إخلائه بشكل مؤقتوأضاف أن الشرطة بدأت تزيل الطوق الأمني وتسمح للعاملين بالعودة تدريجيا إلى عملهم.

من جهة أخرى، ألغى مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا قبل خوض نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم في ستوكهولم بعد هجوم انتحاري قتل 22 شخصا في حفل غنائي بمدينة مانشستر أمس الاثنين.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه وافق على طلب يونايتد بإلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا الثلاثاء في الملعب المستضيف للمباراة أمام أياكس أمستردام الأربعاء.

وأضاف الاتحاد القاري أن يونايتد سيتدرب على ملعبه اليوم الثلاثاء كما كان مقررا في وقت سابق وقبل السفر إلى السويد. وسيذهب يونايتد لتفقد ملعب اللقاء مساء اليوم.

وقتل 22 شخصا على الأقل وأصيب 59 عندما هاجم انتحاري حفلا يحضره الآلاف للمغنية الأمريكية أريانا جراندي بمدينة مانشستر في شمال انجلترا ليل أمس الاثنين 22 ماي.

(رويترز)

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *