البشير عبدو: إجراءات قانونية تتطلب الوقت.. ويخرج سعد المجرد

22 يناير 2017 - 21:00

في تدوينتين على صدر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفنان البشير عبدو، يفصل بينهما ثلاثة أيام فقط، وتحمل واحدة منهما توقيع كل من نزهة الركراكي والبشير عبدو، نفى والدا النجم سعد لمجرد، كل “ما روج من أخبار وإشاعات مغرضة” عن ابنهما سعد وأعلنا، بصفتهما والديه، “أن تلك الإشاعات لا أساس لها من الصحة..”. وأضاف والدا سعد أن ابنهما “ولله الحمد بصحة وعافية.. فقط يعيش الملل لأنه لم يعتد على مثل هاته المحنة القاسية داخل هاته المؤسسة السجنية”.

واستغل الفنان البشير عبدو الفرصة ليزف بشرى سارة للمغاربة وعشاق سعد المجرد بخصوص وضعية ابنهما قائلا “زيارتنا له مستمرة، حيث ننتظر فقط إنهاء الإجراءات القانونية التي تتطلب وقتا ليس بكثير وسيخرج ويعود لجمهوره بمعنويات مرتفعة إنشاء الله”.

وفي آخر تدوينة له نشرت زوال يوم أمس الأحد، اتهم الفنان البشير عبدو بعض الجرائد الإلكترونية بالترويج لأشياء غير صحيحة قصد التشويش على قضية سعد لمجرد، ونفى ما كتب عن تخلي المحامي موريتي عن قضية ابنه. وأكد أن “الاستاذ موريتي مهتم وملم بالقضية من كل الجوانب، واتصالنا به مستمر، وهو جد متفائل لإنهاء هذا المشكل، بطبيعة الحال بخبرته وتجربته الواسعة التي يعرفها الجميع” حسب تعبير التدوينة.

ونبه الفنان البشير عبدو القائمين على بعض الجرائد الإلكترونية إلى ضرورة التأكد من الأخبار قبل نشرها، لأن “مثل هذه الأخبار المزيفة تخلق الهلع والقلق في قلب أسرة ومحبي سعد في كل مكان”. كما لم يفوت الفنان عبدو الفرصة دون تقديم الشكر للأساتذة المحامين المكلفين بالقضية، المحامي موريتي ونائبه أنطوان والمحامي اللطيف فيدادا.

الوسوم:, , ,

اقرأ أيضا

ايقاف بدر هاري بسبب المنشطات

الإثنين 22 أبريل 2019 - 16:14

عبد الله العرفي مؤسس مجموعة ازماز الى دار البقاء

الإثنين 22 أبريل 2019 - 12:46

نانسي عجرم تفضح زوجها !

السبت 20 أبريل 2019 - 19:09

وفاة الفنان المغربي المحجوب الراجي بعد معاناة مع المرض

الأربعاء 17 أبريل 2019 - 23:42

المغني زهير بهاوي يكشف حقيقة “الصورة الفاضحة”

الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:54

الموت يفجع الفنان الشعبي عبد الله الداودي

السبت 13 أبريل 2019 - 21:51

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

0 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *